أكياس مستحضرات التجميل هي أحدث هاجسي

لدي اعتراف. أنا مدمن منتج سحر بشكل عام. أنا أحاول باستمرار منتجات جديدة ، وأقنع نفسي دائمًا بطريقة ما أن لامع الشفاه 157 سيكون * الظل المثالي ، كما أنني لن أتطلب أبدًا شراء واحد آخر (تنبيه المفسد ، وينتهي بي الأمر دائمًا إلى شراء آخر!). لقد حصلت على العديد من أنابيب الكريمات وكذلك الأمصال ، وكذلك أنا مصاصة لتعبئة جميلة. كلما كانت العبوة ، أكثر احتمالًا أن يأتي المنتج معي إلى المنزل. أنا أبداً بدون مجال العطور الأسطورية عندما أكون على متن الطائرة ، وكذلك عدد العطور التي أملكها بسرعة منافسي عدد حقائب اليد. أنا دائمًا أقع في فخ الدافع لشراء المنتجات المعروضة في ممرات الخروج في سيفورا وكذلك Ulta – أحجام صغيرة جدًا رائعة جدًا للمرور! لقد ذهبت مؤخرًا إلى حفرة أرنب طبيعية للسحر ، مما أدى إلى ترقية كاملة لمرجع السحر الحالي الخاص بي. لقد حصلت على قدر كبير من المنتجات وكذلك هذه المنتجات في المنزل.

عندما يكون هناك ما يشبه منتجات السحر بالإضافة إلى دمج المحافظ ، فإن الجاذبية تجاه المصمم تتألف من الأكياس أمر لا يفكر فيه. لقد أنشأت مجموعة كبيرة مثل أكياس الماكياج ، وكذلك ببطء ، ومع ذلك ، فمن المؤكد أن أقوم ببناء مجموعة قوية ، لكنني لم أكن دائمًا متأكدًا من إسقاط الكثير من المال على الحقائب التي تم إعدادها لعقد مستحضرات التجميل الخاصة بي. مع وجود العديد من خيارات النفقات المنخفضة المتاحة ، هل يستحق التكاليف أكثر بكثير لحقيبة المكياج المصممة؟ لقد كان لدي أكياس مستحضرات تجميلية اشتريتها مقابل 12 دولارًا في Target التي حصلت على المهمة بشكل جيد ، ولكن في نهاية اليوم ، اخترت أن الأمر يستحق إنفاق المزيد. إن تفكيري لزيادة خطة ميزانية حقيبة المكياج الخاصة بي بسيطة – لا أستخدم هذه الحقائب فقط لتخزين مستحضرات التجميل الخاصة بي ، ومع ذلك فأنا أستخدمها كمنظمين محفظة أيضًا. أنا مؤيد ضخم لتكاليف أموالي على المنتجات التي لها وظائف مزدوجة ، وكذلك أكياس مستحضرات التجميل في شكل الفاتورة. لقد تم فهم عشاق الأزياء أنهم يرتدون أكياس مستحضرات التجميل كبراثن ، وهو مظهر يعجبني حقًا. يعد Louis Vuitton مثالًا رائعًا على العلامة التجارية التي تحتوي على أكياس للوحد يمكن أن تتضاعف وظيفيًا ، إما أن يتم استخدامها فقط كحقبة مستحضرات التجميل أو استخدامها في ليلة في الخارج. حقيبة Louis Vuitton التي تم تضمينها مع Neverfull هي الحقيبة التي بلغت حقًا مثل أكياس مستحضرات التجميل المكلفة. لقد اكتشفت نفسي حشو لمعان الشفاه وكذلك المضغوطات في حقيبتي LV مع المال وكذلك التغيير الاحتياطي ، وكذلك من تلك اللحظة المقبلة ، كنت تحويل حقيبة مستحضرات التجميل المكلفة. إنهم يحفزون البهجة عندما أتعامل مع حقيبتي ، وكذلك تساعدني على البقاء منظمًا أيضًا.

لقد اخترت أفضل خياراتي للأكياس التي يمكن أن تكون بمثابة منظم فهم أو محفظة أدناه. أو يمكنك دائمًا الاستفادة منها فقط لغرضها المعني – تخزين مستحضرات التجميل الخاصة بك!

Gucci GG Blooms الوضع التجميلي (520 دولار)

وضع مستحضرات التجميل في برادا (470 دولارًا)

Saint Laurent Loulou Monogram ysl وضع مستحضرات التجميل المبطنة (425 دولارًا)

Fendi Mania Medium Haramid Scarm (770 $)

حقيبة حقيبة جوزيف التجميلية (287 دولار)

حقيبة مستحضرات مستحضرات مستحضرات برادا (280 دولارًا)

لويس فويتون حقيبة أدوات الزينة 26 (445 دولار)

الوضع التجميلي المدرب 17 (75 دولارًا)

Ted Baker Relliee Floral Cosmetics Status (55 $)

Leave a Reply

Your email address will not be published.