تنشئ Gucci المجموعة المثالية مع Jackie Soft

لقد كان Gucci تسليط الضوء على حقيبة اليد بالنسبة لي لما يبدو وكأنه مواسم في النهاية. من Bright Diamante إلى Fringe إلى Bamboo ، وجدت كل مجموعة جديدة طريقة للفوز بي. الآن ، قام غوتشي بإغلاق حبي الأبدي مع مجموعة Jackie Soft Collection ، وهي إشارة إلى حقيبة House Classic Jackie.

يعود جوتشي جاكي إلى الستينيات ، عندما وجد اسمًا في جاكي أوناسيس. يشبه إلى حد كبير السيدة Onassis ، أصبحت الحقيبة أيقونة فورية ، و Jackie Soft هي إعادة تفسير حديثة مع جلد ملموس في خمسة أنماط مختلفة ، كل ذلك في مجموعة من الألوان والجلود.

تتضمن المجموعة تمساح Sage Green و Nut Brown. جلد ناعم في ظلال متنوعة مثل الحلوى الوردي ، المائي والخردل الأصفر ؛ بيثون في ظلال بوردو وبروكامارين ؛ والمحايدون الكلاسيكي ، مثل الأسود والبيج. وهذا مجرد خدش سطح النغمات الغنية الصامتة التي ستجدها في مجموعة Jackie Soft.

نجوم كيت موس في حملة Gucci Jackie Soft ، ويبدو أن تداخلها وجاكي أو من المناسب – تطور حديث تمامًا لكيس كلاسيكي يحصل على ممثل حديث تمامًا. تسلط الإعلانات أيضًا الضوء على براعة التصميم الجديد ؛ يعد Jackie Soft كلاسيكيًا مثاليًا ، لكنه معاصر بما يكفي للترجمة جيدًا على النساء غير التقليديات أيضًا.

إنني أنظر إلى العديد من الأكياس التي تجذبها حقًا لفت انتباهي هو العمل الفذ ، لكن Jackie Soft فعل ذلك منذ البداية. أحب الشعور الأنيق ، لكن الجلد الناعم يعطي ميزة أكثر ودودة للتصميم. الجلود قابلة لللمس ، ولكن يبدو أن الحقيبة ستستمر لسنوات قادمة.

غوتشي جاكي كيس كتف رفرف جلد رفرف ، 2،350 دولار عبر غوتشي

غوتشي جاكي كيس كتف رفرف جلد رفرف ، 2،350 دولار عبر غوتشي

مفضلي الشخصي هو حقيبة كتف رفرف جلدية جاكي لينة ، وما إذا كنت تختار التماسيح أو الثعبان أو الجلد الناعم ، لا يمكنك أن تخطئ. الحقيبة كبيرة بما يكفي لحمل كل ما تحتاجه لحياتك اليومية ، ولكنه أيضًا ليس كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن حمله في الليل. أنا ببساطة أعشق هذه الحقيبة والداخلية القابلة للاستخدام ، والتي تحتوي على خمسة جيوب حقيبة بأحجام مختلفة للتنظيم السهل.

Gucci Jackie Soft Crocodile Clutch ، 15500 دولار عبر Gucci

Gucci Jackie Soft Python Clutch ، 3،100 دولار عبر Gucci

يشبه القابض الناعم Jackie إلى حد كبير حقيبة الكتف في تصميمه ، مباشرة بدون حزام الكتف. يشكل الشكل الأكبر بيانًا فوريًا ، ومثل المجموعة بأكملها ، فإن المواد والألوان المقدمة متنوعة.

Gucci Jackie Soft Hobo ، 2،990 دولار عبر Gucci

Gucci Jackie Soft Hobo ، 2،990 دولار عبر Gucci

Gucci Jackie Soft Hobo ، 2،990 دولار عبر Gucci

في إشارة إلى Jackie Hobo الأصلي ، فإن Jackie Soft Hobo أنيق بلا شك. تعانق الحقيبة بشكل جيد لجسمك ، مع انخفاض واسع بين المقبض وفتح الحقيبة. أتصور أن جاكلين أوناسيس يحمل خيار التمساح البيج ، وهو الكمال بكل الطرق.

Gucci Jackie Soft Crocodile Top Handle ، 31،000 دولار عبر Gucci

Gucci Jackie Soft Crocodile Top Handle – تفاصيل الإغلاق ، 31000 دولار عبر Gucci

Gucci Jackie Soft Crocodile Top Handle – Interior ، 31،000 $ عبر Gucci

يعد المقبض العلوي مثاليًا لشخص يحتاج إلى حمل المزيد لحياته اليومية ، ويأتي كلا الحجمين من هذا الشكل مع حزام متقاطع اختياري. أحب الحجم الأصغر للاستخدام اليومي ، في حين أن الحجم الأكبر هو ما تدعو إليه رحلات عطلة نهاية الأسبوع.

تتراوح أسعار مجموعة Jackie Soft بين 895 دولارًا للمحفظة القابلة للتحويل إلى 31000 دولار لمقبض التمساح العلوي. حقيبة Candy Pink Loadte هي حصرية على الإنترنت (وشخصية مفضلة) ، ويمكنك التسوق في الاختيار بالكامل عبر Gucci.com.

Leave a Reply

Your email address will not be published.