حقيبة Omni Sumo من Sumolounge

قبل بضعة أسابيع ، تلقيت رسالة بريد إلكتروني غير عادية إلى حد ما من رجل يرغب في تقييم حقيبته الفاصلة.

ما!؟

كان Yeap ، أندرو من Sumolounge.com متحمسًا لإخراج الكلمة ، كان يتوق إلى التقييمات ، كما أنه فهم أن منتجه سيحقق أداءً جيدًا. حتى في مدونة حقيبة اليد. نحن نؤلف الأكياس طوال الوقت ، لذلك كان من المنطقي أن نلقي نظرة أفضل على هذه الفاصوليا الضخمة أيضًا. دعونا نلقي نظرة على المواصفات:

– الحجم: 5.5 × 4.5 قدم
– المواد: النايلون الباليستي
– ملء: ملايين من كرات رغوة البوليسترين البكر

كما ترون ، الحقيبة كبيرة إلى حد ما. للاتصال الهاتفي ، فإن حقيبة الفاصوليا سوف تمتنع حقًا عن تحقيق العدالة. Omni رائع للغاية ، فهي تتجاوز حقيبة الفول التقليدية التي استخدمتها كطفل. Omni هي تحفة هندسية. عند وضعه على الأرض ، يبدو أنه نوع بلا حياة لا يمكن أن يقدم حقًا أي نوع من دعم المقاعد الرائعة على الإطلاق. لا تنخدع ، عند وضعه في بيئة مفضلة وكذلك الجلوس فيه ، فإن كرات رغوة البتات المتينة تتجول حول جسمك ، وتشكلك بشكل مريح في قذيفة تعانق جسمك. عندما جلس Megs بجواري في Omni ، لا يزال الشكل لم يوفر فيه. يمكنك تعديل وضعه بسرعة وكذلك الجلوس أيًا كان الطريقة التي تشعر بها بالكثير من الراحة – سيحدث Omni.

المواد نايلون متين للغاية لا يزال مريحًا لللمس. كنت تعتقد أن النايلون ليس أفضل مادة للمقعد ، ولكن يعالج Omni للبقاء مرتاحًا للغاية ، حتى على مدار فترات جلوس أطول. وكذلك بفضل هذا الخيار من الخارج ، من المرجح أن تستمر حقيبتك إلى الأبد. مقابل 150 دولارًا (شحن مجاني!) ، فإن Omni عبارة عن قطعة أثاث رائعة لا ينبغي أن تكون مفقودة في أي نوع من الأسرة. إنه لأمر رائع أن تتجول ، وعرض البرامج التلفزيونية المفضلة لديك ، أو تشغيل ألعاب الفيديو ، أو القفز على أعلى حضنك بالإضافة إلى البحث عن موقع FAV الخاص بك (على سبيل المثال ، مدونة حقيبة اليد ؛-)).

Leave a Reply

Your email address will not be published.