تريده الأربعاء: Current/Elliot ، 3.1 Phillip Lim ، Reed Krakoff

ينمو فريق PurseBlog! لقد استأجرنا مؤخرًا مديرًا جديدًا للإعلان وكذلك المبيعات ، هيلاري. سوف تحصل على فهم Hilary أكثر مع منشورات المدونات (والامتثال لها على Twitter أيضًا!). نحن نغير هذا الأسبوع نريده يوم الأربعاء من خلال وجود أماندا ، هيلاري ، وكذلك أخبرك بنفسي كل من الأشياء المفضلة لدينا في الوقت الحالي. من زوج من الدنيم الأزهار الباردة إلى الصنادل السوداء وكذلك الفضة إلى حقيبة جديدة ممتازة ، فإننا نشارككم فريق المحققة الذي يريده يوم الأربعاء.

ميجس | الحالي/إليوت ذا فلورال ستليتو دينيم | 214 دولارًا عبر Shopbop
الدنيم الأزهار هو نمط مهم لفصل الربيع وكذلك هذا زوج Elliott الحاضر عتيق y يدعو اسمي. نعم ، تبدو وكأنها نمط الأريكة القديم ، ولكن هذا جزء من جاذبية. مع قمة بسيطة ، من أشعة الشمس البنية ، بالإضافة إلى زوج ممتاز من الأحذية ، أريد أن أذهب من التجول في الشوارع إلى الحضن على الأريكة (المطابقة؟) في هذه الجينز المؤكد.

أماندا | 3.1 فيليب ليم دومينا صندل | 395 دولارًا عبر Net-A-Porter
لقد شعرت بالحماس الشديد لهذه الصنادل لدرجة أنني اضطررت إلى تأليفها بالأمس من أجل Talkshoes ، ولكن بالضبط مدى سرعة ارتفع هذا الزوج إلى قمة رغبتي في إدراجها المؤهلة بالتأكيد ليكون هو هاجس يوم الأربعاء أيضًا. خزانة ملابسي غارقة للغاية باللون الأسود ، حتى في الطقس الدافئ ، بحيث يكون اكتشاف الصنادل في بعض الأحيان أمرًا صعبًا بعض الشيء. أنا حقًا لا أحب ارتداء اللون البني أو تان على الإطلاق إذا كان بإمكاني منعه (Megs وكذلك أنا أختلف بوضوح في هذه النقطة!) ، وكذلك بالضبط مدى رؤية صندل الصيف بدونه ، على الأقل للغاية ، قاعدة تان؟ بالكاد من أي وقت مضى. لا يقتصر الأمر على ذلك فقط في ظل هذا الشكل تمامًا مع لوحة الألوان الشخصية الخاصة بي ، ولكن المظهر الدنيا والمستقبلي إلى حد ما هو علاج غير متوقع أثناء الطقس الدافئ ، عندما تتأرجح أنماط معظم الناس نحو العكس الدقيق.

هيلاري | كيس مركز ريد كراكوف للياقة البدنية | 1090 دولار عبر ساكس
لقد استهلكت حقيبة مركز ريد كراكوف للياقة البدنية – إنها مزيج مثالي من الأنيقة وكذلك الراقية. أنا لا أخطط بدقة لاستخدامه في صالة الألعاب الرياضية ، ومع ذلك فهي حقيبة الحمل المناسبة لكل شيء لأسبوع العمل أو للاستفادة من سفر. مهم بالمثل ملاحظة: حزام الجسم المتقاطع. الأكياس الخالية من اليدين مناسبة للرسائل النصية ، أو Instagramming (هل هذا فعل حتى الآن؟) أو الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني هذه أثناء الخروج وكذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published.