هل تتوقف شانيل عن حمل التسوق الكبير؟

من النادر إلى حد ما أن تمنع العلامات التجارية الحقائب الشعبية من مجموعاتها الشائعة ، لكننا نسمع الكثير من الطنانة في الآونة الأخيرة عن النهاية المحتملة لحفاد شانيل جراند للتسوق – قد يكون شيئًا من الماضي في الماضي المستقبل القريب. أو ربما يكون مجرد زيادة كبيرة في الأسعار. أو ربما يتم التخلص منها ببساطة من السوق الأمريكية بسبب نقطة السعر المنخفض نسبيًا وتشبع السوق؟ يبدو أن لا أحد يعرف.

قرأت لأول مرة عن زوال GST الذي يلوح في الأفق على Mizhattan ، والذي يفترض القصة كحقيقة بدلاً من شائعات وتقارير عن مستوى الأسهم المنخفض في العديد من متاجر منطقة مدينة نيويورك. ثم نظرنا إلى شانيل الفرعي لدينا في Purseforum ، الذي يجري مناقشة حول عدم التخلص من ضريبة السلع والخدمات النظرية التي يعود تاريخها إلى ديسمبر. في ذلك ، أبلغ أعضاء من جميع أنحاء العالم عن ما أخبروه من قبل شانيل مبيعات شركاء ؛ لقد سمع الكثيرون في الولايات المتحدة أن الحقيبة ستختفي قريبًا ، في حين من المرجح أن يبلغ القراء الأوروبيون أن SAS كانوا محيرًا عندما سألوا عن اختفاء GST المعلق. اتصلت واحدة من Tpfer بوتيك شانيل في باريس ، حيث أخبرها الزميل أن ضريبة السلع والخدمات في المجموعة الدائمة ولا يذهب إلى أي مكان.

من بين عشاق شانيل الأوروبيين ، فإن الحديث بدلاً من زيادة الأسعار في المستقبل ؛ يعد GST من بين أكياس الأسعار الأكثر تحصيلًا للعلامة التجارية لحجمها ، وقد تشعر شانيل بالقلق من أنها تحلل العملاء بعيدًا عن أكياسها الأخرى الأكثر تكلفة من حجم ونوع مماثل. كما ذهبت شائعات حول GST في العام الماضي في هذا الوقت ، لذلك من يدري ما إذا كان هذا قد يكون مجرد لعبة أخرى من الهاتف قد انتهت.

لقد تواصلنا مع مصادرنا في شانيل ؛ إذا سمعنا أي شيء نهائي عنهم ، فسنقوم بتحديث هذا المنشور. في غضون ذلك ، هل سمع أي منكم أي أخبار من SAS العادية؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.