أريد حقًا حقيبة Velvet Chanel Young Boy

، مثل العديد منكم ، مثل حقيبة شانيل الرائعة. ومع ذلك ، فأنا كذلك في تأجيل ملصق التكلفة المتزايد على أكياس شانيل (حقًا ، لقد كان مجنونًا). ثم اكتشفت نفسي ألقي نظرة على العلامات التجارية الأخرى لأن الأسلوب بالإضافة إلى الجودة العالية هي بنفس القدر من الشانيل دون علامة تكلفة كبيرة. ولكن ، في بعض الحالات ، تتعثر على حقيبة تتحدث إليك فقط وكذلك تجعلك ترغب في الحصول على مفاتيحك ، والقفز في سيارتك ، وكذلك القيادة إلى المتجر وكذلك شرائها (سأشتريها على على الرغم من ذلك ، لم تنضم شانيل إلى عام 2014 حتى الآن ، لذا لا يمكنك شراء الحقائب من موقعها).

إذن ما هي الحقيبة التي شهوة بعدها؟ هذه حقيبة صبي شانيل المخملية. اسمحوا لي أن أخرج بعض الأشياء عن الطريق: لا أتطلب هذه الحقيبة ، لست متأكدًا . ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، تكتشف نفسك تحب حقيبة لن يتم رسمها إليها ، وكذلك لأسباب لا يمكنك شرحها ، فأنت تحبها تمامًا.

هذا أنا مع هذه الحقيبة.

يمكنني أن أذكر أنني أحب حقيبة الصبي الصغيرة ، وكذلك هذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة لي ، لكنني لا أريد حقًا الحجم الصغير لأنه لا يشكل شكله بقدر ما أريد. أعتقد أن أحد الأسباب الأساسية التي أحبها هذه الحقيبة هي اللون ، وخاصة لون بورغوندي على شيفرون فيلفيت.

هذا التحرير والسرد يجعلني أرغب في الذهاب في رحلة خريف في منتصف الجبال. أتوقع أن تكون الجبهة الباردة التي جاءت مع فلوريدا على مدار اليومين الماضيين في المزاج. أشعر بالقلق من أن زيادة شيفرون فيلفيت ستظهر التآكل بسهولة إلى حد ما ، إلى جانب فيلفيت ، تميل إلى الانهيار بشكل أسرع بالإضافة إلى أن تبدو أكثر ارتداءًا ، ولكن حتى مع كل هذه السلبيات ، ما زلت أكتشف نفسي أحب هذه الحقيبة.

أتوقع أن يكون هذا أحد العناصر الممتازة للأزياء – لا يتطلب دائمًا أن يكون عمليًا. لدي الكثير من الحقائب المفيدة ، ولكن إذا سألتني اليوم عن الحقيبة الموجودة في قائمة أمنياتي ، فقد أخبركم هذا. شراء من خلال شانيل مقابل 3800 دولار.

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.