نظرة فاحصة على حقيبة Prada Bicolor المزدوجة

عندما يتعلق الأمر بالحقائب ، فإن حقيبة Prada Double Saffiano Cuir هي بسهولة واحدة من أكثرها شهرة هناك. إنه أنيق للغاية ، خالدة ، وقد تم العثور عليها على أحضان المشاهير ، وكذلك واحدة من شخصياتي التلفزيونية المفضلة ، أوليفيا بوب. يتم تقديم العديد من مجموعات الألوان ، بالإضافة إلى عدة أحجام.

بعد إطلاقه في المتاجر في أواخر فبراير وحتى أوائل مارس ، تقدم Prada تحديثًا صغيرًا لهذه الكلاسيكية مع حقيبة Prada Bicolor المزدوجة. أرسل لي برادا عينة واحدة من هذه الحقيبة للمراجعة ، على الرغم من وجود زوجين آخرين سيكونان متاحين أيضًا. الخيارات الثلاثة هي الكراميل/Marmo و Marmo/Caramel و Talco/Caramel ، وكلها جميلة ومن المؤكد أن يتم البحث عنها.

لقد كنت من المعجبين منذ فترة طويلة بالحقيبة المزدوجة ، وتحديث Bicolor جميل حقًا. كان الإصدار الذي أرسله لي Prada رماديًا فاتحًا جدًا لهجات تان ، ووضع جلد تان الإزاحة مثالي ؛ عادة ما تكون المقابض هي الجزء الأول الذي يغمق بشكل واضح على كيس فاتح اللون. تتميز الحقيبة المزدوجة بزواج داخلي مزدوج ، مفصولة بقسم يتميز بإغلاق مغناطيسي. سميت الحقيبة المزدوجة بسبب بناء جلد الطبقة المزدوجة ، والجلد متين ولكنه ليس ثقيلًا جدًا ، وهناك حزام اختياري.

سيكون السعر 2780 دولارًا ، ويمكنك تسوقه من خلال متاجر Prada في أواخر فبراير حيث أنه سيكون متاحًا فقط من خلال مواقع البيع بالتجزئة و Prada.com.

تسوق أكياس برادا الأخرى المتاحة حاليًا من خلال بيرغدورف جودمان.

تشمل مجموعات الألوان ثلاثة ألوان: الكراميل/مارمو ، مارمو/الكراميل ، تالكو/الكراميل

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.