أعتقد أن الأكياس العديدة لـ Miley Cyrus

السؤال الأول الذي يجب أن أطرحه قبل أن نتعمق في أكياس Miley Cyrus العديدة ، هل تحب قصة شعرها الجديدة؟ أنا أفعل ذلك ، لكنني عانيت من عاطفة شديدة مع مايلي لأنها بدأت في التمرد قليلاً ضد صورة ملكة ديزني وارتداء أحذية قتالية وريك أوينز والكثير من المسامير والجماجم ، لذلك قد أكون متحيزًا. يجب على كل امرأة شابة أن تفعل شيئًا عفويًا وربما متطرفًا بعض الشيء مع شعرها مرة واحدة على الأقل ، وهناك طرق أسوأ بكثير لتنغمس في هذا الاندفاع من الذهاب إلى نفس مصفف الشعر المشهور عالمياً الذي أنشأ راشيل. لحظة يائسة بريتني شاف شاف لم تكن كذلك.

خارج قصة الشعر ، يبدو أن مايلي مشغول للغاية هذه الأيام – تصوير فيلم في فيلادلفيا ، وتسجيل موسيقى جديدة ، وتخطط لحفل زفاف لخطيب ليام همسوورث ، والذهاب إلى بيلاتيس. (على محمل الجد ، إنها تضرب صالة الألعاب الرياضية مثل الشرير.) هنا على أمل أن تستمر في تجنب لعنة شهرة الطفولة وتستمر في مجرد Bein ‘Miley – دائمًا مع حقيبة لا تصدق في السحب. تحقق من مفضلاتنا من مجموعتها ، من Balenciaga إلى برادا إلى شانيل ، بعد القفزة.

لنبدأ عندما كان Miley نجمًا مصقولًا جيدًا في الارتفاع-بطبيعة الحال ، معطف البازلاء و Louis Vuitton Fast هي نظرة يمكن للعديد من الأمهات أن تتخلف عنها. بعد كل شيء ، هي أول مقدمة للشابات للعديد من حقائب اليد. احصل على صيامك من خلال لويس فويتون مقابل 815 دولار.

مرة أخرى في اليوم ، كانت مايلي أيضًا من أشد المعجبين بـ Bright Marc By Marc Jacobs Facs ، وهذا أمر منطقي عندما تفكر في عمرها وجمهورها المستهدف. لم تعد Marc Marc Green by Marc Jacobs Picnic Tote التي تحملها في هذه الصور متوفرة ، ولكن يمكنك تسوق Marc by Marc Jacobs Bags عبر Shopbop.

امتد حب Miley لمارك أيضًا إلى مارك من مارك جاكوبس كلاسيك س هيلير هوبو. يمكنك التقاط الإصدار الأسود في Net-A-Porter مقابل 428 دولارًا.

لم يكن الوقت طويلًا ، قبل أن تصبح ذوق مايلي أكثر تكلفة. كان هذا فيندي زوكا كروسوديه في طريقه إلى Duds المصمم. احصل على إصدار أحدث من هذه الحقيبة مقابل 860 دولارًا من خلال Neiman Marcus.

القادم؟ LV ترقية ، بالطبع. هذه حقيبة Louis Vuitton Mahina البيضاء ليست غزوة سيئة خارج قماش واحد ، أليس كذلك؟ لم تعد هذه الحقيبة بالذات متوفرة ، ولكن يمكنك الحصول على أسلوب مماثل من خلال Louis Vuitton مقابل 4350 دولار.

بعد ذلك ، كانت حقيبة يد حقيقية مجانية للجميع ، فقط كيف نحبها. هذا حقيبة براءة براءة الاختراع البرتقالية الساخنة لا تلعب حولها. تسوق برادا من خلال نيمان ماركوس.

ثم كان هناك حقيبة Bit Boston Bit Bit Black Gucci ، فقط للتنوع. تتضمن مجموعة Miley الكثير من العلامات التجارية المختلفة ، والتي تعد واحدة من الأشياء المفضلة لدي حول هذا الموضوع. تسوق Gucci من خلال Net-A-Porter.

هذا لا يعني أن مايلي فقد أي حب للعلامات التجارية المعاصرة. هي ويرى هذا من قبل كلوي Daytripper Satchel يبدو أنه على ما يرام. متجر انظر من قبل كلوي من خلال Nordstrom.

في نفس الوقت تقريبًا ، بدأت مايلي في الوصول إلى Balenciaga مع هذا Balenciaga الموجز الضخم. حتى يومنا هذا ، ما زالت مايلي تستخدم حقائب BAL بانتظام. يمكن الحصول على العديد من الأسلوب الحالي المشابه لـ Balenciaga ، وهو 12 Velo الضخم ، مقابل 1895 دولارًا من خلال Neiman Marcus.

قد تكون حقيبة Miley المفضلة لـ Balenciaga الضخمة ، بناءً على مدى عادة ما تحملها والمدة التي استغرقتها. النسخة الكلاسيكية تجزئة مقابل 1545 دولار في Barneys.

إن رؤية Miley تختار الموجه والتحديات التي تم تحديها من فور فور رايك أوينز فورز قبل وقت طويل من أن تكون أكياس الفراء كبيرة هي ما جعلني أقرر حقًا أنني أحببت المكان الذي اختارت فيه أسلوبها الشخصي ، على الرغم من أن تجول حقيبة فرو مع جرو رقيق هو … أمر مؤسف بصري ، على أقل تقدير.

بعد ذلك ، انتقل مايلي إلى شانيل. على وجه التحديد ، حقيبة رفرف شانيل الكلاسيكية المحبوبة على نطاق واسع ، والتي تحملها في كثير من الأحيان ، دائمًا كحقيبة متقاطعة أو طويلة.

ومرة أخرى مع شانيل!

ومرة أخرى ، فقط من أجل جيد. مايلي حقا ، حقا أحب رفرفها الكلاسيكي لفترة من الوقت هناك.

في بعض الأحيان ، على الرغم من ذلك ، يختار الجميع شيئًا مختلفًا تمامًا عن الأشياء الأخرى التي يحملونها. من المؤكد أن Miley’s Simone Moon Tote Tote متميز جماليًا عن مجموعتها من أكياس Balenciaga و Chanel التي رأيناها بالفعل. احصل على 2307 دولارًا من خلال لويزا عبر الروما.

على الرغم من أنها لا تتناسب تمامًا مع أسلوبها الشخصي في الآونة الأخيرة ، إلا أن Miley لديها أيضًا حمل أمتعة Celine الإلزامي في مجموعتها. كنت أتخيلها أكثر من فتاة فانتوم كاباس.

حتى مع كل الأموال التي كسبتها على مهنتها حتى هذه المرحلة – وحقيقة أنها لديها الآن الوصول إليها لأنها تزيد عن 18 عامًا – لا تزال مايلي تحفر نقطة سعر معاصرة جيدة. تعتبر حملتها Mortale مثالية لأسلوبها الشخصي المصنوع من ملابسها المرتدي. إذا كان لا يزال يجري صنع!

في وقت متأخر ، يبدو أن مايلي تختار أكياسًا كبيرة تتضاعف مع صالة الألعاب الرياضية ، مثل MM6 Maison Martin Margiela Studded Shopper. احصل على هذا الإصدار من جلد الغزال في Shopbop مقابل 555 دولار.

يجب أن أنقذني “إنها مجرد مايلي”نكتة من أجل هذه الحقيبة – تحمل مايلي حمل شانيل ضخم ، ربما من مجموعة متنوعة عتيقة ، كحقيبة صالة رياضية.

أخيرًا ولكن ليس آخراً ، فإن الحقيبة التي يبدو أنها استحواذ مايلي الحديثة – حمل فالنتينو فافافوم. يمكنك التقاط نسخة Python في Neiman Marcus مقابل 4995 دولار.

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.