هل تدفع 1000 دولار لحقيبة حزب المحافظين؟

من الصعب على المصممين المعاصرين الخروج من نقطة سعر معاصرة دون إثارة غضب من عملائها. من المنطقي أن يقدّر جزء كبير من عشاق علامة تجارية مثل Tory Burch عمل المصمم لأنهم يشعرون بأنه يوفر قيمة جيدة للدولار أو يسكنون نطاقًا من السعور الذين يشعرون بالراحة معهم بشكل معقول. عندما تحاول هذه العلامات التجارية الضغط لأعلى ، لا تتبع هؤلاء المشجعين في بعض الحالات فحسب ، بل عادة ما تصبح غاضبة بشكل صوتي-كيف تجرؤ على أن تصبح العلامة التجارية كبيرة جدًا بالنسبة لخزات الأسعار!

كما قد تكون قد خمنت من عنوان هذا المنشور ، فإن Tory Burch Attersee Chevron Satchel ، أعلاه ، يكلف 995 دولارًا. يتم تقديم الحقيبة في جلد الغزال والصوف ، مليئة بالخرز الصغير وعدد قليل من الأحجار الكبيرة لتسلق إغلاق الحقيبة. إنه مفصل ومورق واتجاه في العديد من الطرق للسقوط. إنها مجوهرات ، سترة وحقيبة اليد جميعها تدحرجت في واحدة ، واعتبرت جميع العناصر المتباينة ، فإنها تسحب المظهر بشكل جيد إلى حد ما. (لست متأكدًا تمامًا من الحجارة في الأعلى ، ولكن بخلاف ذلك ، إنها حقيبة معقدة بشكل جميل.) لا تثير المواد الدقيقة بالضرورة عشاق العلامات التجارية المعاصرة ، على الرغم من ذلك ، إذا كان السعر جيدًا بالمثل. هذا ليس ما سجلوه ، بعد كل شيء ، ومشاريع Snakeskin و Fur من قبل علامات تجارية مثل المدرب تظهر بشكل جيد ، على الأقل في رد فعل المستهلك. يحتاج المرء فقط إلى نظرة خاطفة داخل محفظة لدينا لالتقاط هذه الأجواء.

على الرغم من حقيقة أنني أعرف أن هذه الحقيبة ليست مبالغة أكثر بكثير من أي حقيبة أخرى في السوق من علامة تجارية مماثلة ، إلا أنني ما زلت لا أستطيع وضع أموالي لذلك ، حتى لو أحببتها. في رأسي ، تتصدر القيمة المتصورة لحقيبة Burch Tory حوالي 600 دولار ، وربما تتطلب تسلقًا بطيئًا ومستقرًا للعلامة التجارية لتجاوز هذا الرقم بالنسبة لي. وماذا عنك؟ هل يمكنك تصور حقيبة Burch Tory من شأنها أن تجعلك تشارك مع Grand؟ هل هذا واحد؟

إذا كان الأمر كذلك ، التقط هذه الحقيبة مقابل 995 دولارًا عبر ساكس.

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.