يقول ستيلا مكارتني

إن كوشيت في فصل الربيع. من الزي الذي يمكن أن تتخيله. لقد اتبعت العديد من الاختلافات حول موضوع Falabella ، والآن بعد أن أصبحنا (من خلال عددهم) دوران الموسم الثالث لهذه المحافظ المقطوعة بالسلسلة ، يتعين على المرء أن يتساءل متى ستنفد McCartney من الأفكار.

لا يمكنني إخبار المستقبل ، لكن لسوء الحظ ، لم ينفد الإلهام قبل أن يقترح شخص ما صنع نسخة من الكروشيه من الحقيبة ، والتي يمكنك رؤيتها على اليسار. أو ، تعال إلى التفكير في الأمر ، ربما فعل ذلك ، لأن هذا التكرار غير مستوحى تمامًا.

في البداية افترضت أن العديد من عدم ثقت هذه الحقيبة نشأت في كراهيتي العامة لجميع الأشياء الكروشيه ، Macramã © D أو مستوحاة من الهبي (وأن الكراهية شرسة!) ، لكن كلما نظرت إليها ، أكثر من ذلك بكثير أعتقد أنه ببساطة لا يعمل على أي مستوى. نعلم جميعًا كيف تبدو هذه الحقيبة عندما تم تصور التصميم في الأصل ، وتغيير الحالة المزاجية بشكل كبير دون تغيير الهيكل أو القطع المهيمنة فقط تجعلها تبدو وكأنها ملحقات مكارتني التي كان الناس يحاولون احتواءها في فتحة مربعة. بدلاً من إنشاء تباين مثير للاهتمام ، تبدو السلسلة الصعبة والكريمة الناعمة ذات المظهر القديم غير متماسك وغير مناسبة لنفس الزي ، ناهيك عن نفس التصميم. شراء من خلال Neiman Marcus مقابل 2165 دولار. نعم ، لقد قمت بفحص السعر. يبدو أنه صحيح ، بقدر ما يمكن اعتبار شحن أكثر من اثنين من اثنين من هذا الشيء “صحيحًا”.

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.