هل الأكياس الصغيرة هي وفاة القابض؟

طالما استطعت أن أتذكر ، فقد حجزت دائمًا حقيبتي الخروج لأسلوب واحد: حقيبة الفهم. خرجت أنا وزوجي لتناول العشاء قبل بضعة أسابيع وقمت بتصميم ملابسي مع القابض المفضل لدي. ليس من علامة تجارية يمكن التعرف عليها ، ولكن فهم جلدي أرجواني عميق اشتريته في رحلة عيد ميلاد إلى روما قبل بضع سنوات ، مما يجعله مميزًا وعاطفيًا جدًا بالنسبة لي. واحدة من الحقائب المفضلة لدي ، شعرت بسعادة غامرة لاستخدامها في ليلة التاريخ. انتقلنا إلى الضواحي مؤخرًا ولم نخرج من المنزل لليليالي كما اعتدنا على ذلك ، لذلك لم أستطع الانتظار حتى يكون لدي سبب لاستخدام القابض المعتز. ذهبنا إلى المدينة لتناول العشاء واخترنا الحصول على مشروبات في بار جديد عصري في وسط المدينة. بالنظر إلى الحولي ، شعرت بالدراسة الشديدة لمدى خدمتي مع قابلي ، وهو شعور نادراً ما أحصل عليه عند استخدام حقائبي. مسح الغرفة لأكياس الجميع (هواية مفضلة لي) ، وجدت العديد من حقائب اليد الجميلة في العمل ، ولكن ليس فهم واحد في الأفق. كل ما رأيته كان صغيرًا بعد حقيبة صغيرة. هل فاتني شيء؟ هل براثن في طريقها لاستبدالها بالكامل؟ كنت أعلم أن الأكياس الصغيرة كانت شائعة ، لكنني لم أدرك ما كانت براثن ضربات ناتجة عن الهوس الصغير.

لدي الكثير من الصور من الكلية حيث أمسك بحرفي حقيبتي المفضلة من سنوات شبابي البالغين ، وهو قابض مدرب موثوق به في كل حفلة. أعدك أنها كانت حقيبتي المستعملة من 2006-2010 ، أحضرتها معي في كل مكان. أرى أكياسًا صغيرة طوال الوقت ، ليلا أو نهارا ، وعادة ما تكون براثن مخصصة للوظائف الرسمية أو الليالي في الخارج بدلاً من الاستخدام أثناء النهار ، وبالتالي فإن الحقيبة الصغيرة لديها بالفعل ساق في المنافسة. ليس سراً أن الأكياس الصغيرة هي أهم شيء في حقائب اليد بشكل أفضل الآن ، لكنني قلت من قبل إنه لا يمكنني تقليص حجمها إلى حقيبة صغيرة لأنني أحمل الكثير من الأشياء معي يوميًا. على الرغم من أن هذا يبقى صحيحًا ، إلا أنني سأكون أكثر تقبلاً لاستخدام واحدة في ليلة واحدة ، في الواقع أعتقد أنني سأرحب به. يحتوي قبري على حزام يدوي أطول يتم القبض عليه ولفه حول معصمي ، مما يزعجني بلا نهاية. لقد جعلني أفكر حقًا ، هل سيكون هناك وقت سأختار فيه إدراكًا يدويًا على حقيبة صغيرة مجانية تمامًا من اليدين؟ ربما لا.

[SC_IC_AD1]
نظرًا لأن المزيد من المصممين يختارون أكياسًا صغيرة ، والتي تشمل دائمًا حزامًا أو سلسلة من الجسم ، ليس من الصعب معرفة سبب تسلل هذا الاتجاه إلى خزائن عشاق الأزياء في جميع أنحاء العالم. بصراحة ، أجد أن الحقيبة الصغيرة مبالغ فيها للحياة اليومية ، على الرغم من أنني بالتأكيد في الأقلية على ذلك لأن الأكياس الصغيرة تهيمن على أعلى مستوى على الإطلاق. سأعترف بذلك ، فإن الحقيبة الصغيرة هي بالتأكيد أكثر قلقًا تمامًا من القابض. يمكنك فقط ربطه وتسميته يوميًا ، في حين أن الفهم يجب أن تتأكد من أنك لا تضعه وتجاوزه أو نسيانه على طاولة. لهذا السبب ، يمكنني بالتأكيد رؤية القيمة في وظائف القابض الصغيرة مقابل القابض. أنا أميل إلى حمل أقل في ليلة في الخارج ، وبعد وزن إيجابيات وسلبيات ، أنا غير متوقع قليلاً من خلال التفكير في أنني قد أحتاج إلى ليال أو ليالٍ مع الفتيات. إذا كنت في السوق للحصول على حقيبة جديدة لقضاء ليلة في المدينة ، فستكون مدللًا لخيارات الأكياس الصغيرة ، ولكن حظًا سعيدًا في العثور على مجموعة كبيرة من براثن المحمولة.

ربما لن أستثمر في أي شيء مكلف للغاية لأنني عادةً ما أكون في المنزل على الأريكة في ليلة الجمعة أو السبت ، لكنني أعتقد أن الأمر يستحق الحصول على حقيبة صغيرة في ترسانة. ماذا تعتقد؟ هل تسبب الأكياس الصغيرة في الانقراض أو هل الأسلوب الكلاسيكي هنا لتبقى؟

Leave a Reply

Your email address will not be published.