يترك تايلور جاكوبسون راشيل زوي

نحن في وقت متأخر من الإبلاغ عن الأخبار ، لكننا نبلغ رغم ذلك. لم يعد تايلور جاكوبسون ، الذي كان يعمل لدى راشيل زوي ، مع راشيل زوي كونت اعتبارًا من أمس. الأخبار متضاربة ما إذا كان تايلور قد تم إطلاقه أو تركه. إذا تابعت مشروع راشيل زوي (أحد ملذات الكثير من الملذات) ، واصلت تايلور جاكوبسون التعبير عن ازدرائها لوظيفةها ومكان عملها. على الرغم من أن نهاية الموسم أظهرت أن الأمور تبحث بين تاي وراشيل ، إلا أن تايلور قد اختفت.

الآن يأتي التقارير المختلفة. بدت تايلور منتشرة لبداية جديدة على صفحتها على تويتر قائلة: “اليوم هو نهاية عصر وبداية لفصل احترافي جديد. نتطلع إلى ما يجلبه المستقبل … !!! “.

ذكرت أزياء الأزياء أن تايلور أرسل رسالة بريد إلكتروني تقول: “بعد أربع سنوات مذهلة في شركة راشيل زوي ، أشعر بالحزن والبهجة في نفس الوقت للإعلان عن مغادرتي. بعد الكثير من التفكير والنظر ، اتخذت قرارًا بأخذ قفزة صعبة للانطلاق والأناقة بمفردي. ”

لكن ما يقوله الناس يقولون إن تايلور تم إطلاقه بالفعل من قبل راشيل زوي (قصة هنا). ما هي الحقيقة؟ لست متأكدًا الآن ، لكنني واثق من أن تايلور ستحصل على تصفيف النجاح بمفردها. صنعت تايلور اسمًا لنفسها قبل بث RZP وعزز اسمها فقط في العرض. نتمنى تايلور الأفضل في مساعيها الجديدة!

Posted in: Uncategorized

Leave a Reply

Your email address will not be published.