تريده الأربعاء: راي بان ، أوريبي وغوتشي

لقد حان الوقت من الأسبوع مرة أخرى-تريد يوم الأربعاء! مع عدم وجود موجة حرارة في نيويورك لا تظهر أي علامات على الاستيلاء ، لا تزال أنا وشانون الشهوة بعد أن تكون الأساسية الصيفية التي تتمتع بطريقة أو بأخرى في طريقنا داخل شققنا. هذا الأسبوع ، يشير ذلك إلى حقيبة Gucci ، ونظارات شمسية Ray-Ban ومنتجات الشعر Oribe.

أماندا
إذا كان الطقس الذي لم يكن مثيرًا للاشمئزاز ، فاحسب نفسك محظوظًا. لقد كان الجو حارًا ورطبًا في نيويورك ، ومن ما أسمعه ، كانت السماء تمطر وعودة إلى مسقط رأسي في أتلانتا. في كلتا هذه الحالات ، يمكنني التفكير في منتج شعر واحد أود الحصول عليه في ترسانة مفقود حاليًا: رذاذ texturizing الجاف. لقد استخدمت هذا الرذاذ في الصيف الماضي بناءً على توصية من طاقتي آنذاك ، وعلى الرغم من السعر المرتفع ، فقد كان شيئًا أعيده إليه عدة مرات. إنه في مكان ما بين شامبو جاف ومثبت الشعر ؛ إنه يترك شعرك يبدو أقل دهنية ، لكن ليس لديه هذا التراكم الأبيض الغريب الذي يمكن أن يغادره الكثير من الشامبو الجاف. كما أنه يحتوي على بعضها ، والتي تفتقر إليها الشامبو الجاف عادةً ، مما يجعلها رائعة لإنشاء تجعيدات أو موجات فوضوية ، والتي تقف بشكل جيد أمام الطقس الصيفي. قد أضطر لالتقاط زجاجة لنفسي في طريقي إلى المنزل. الحصول على Net-A-Porter مقابل 39 دولار.

شانون
حسنًا ، إنه رسمي. أنا مهووس بالنظارات الشمسية. لبعض الوقت ، واجهت صعوبة في العثور على نظارة شمسية اعتقدت أنها تبدو جيدة علي. لقد مر ذلك الوقت ، والآن يبدو أن كل زوج ألتقطه ، أريد شراءه. إن هاجسي الأكثر حداثة هو بلا شك نظارة شمسية لفائف Ray-Ban. هم راي بنات. هم الطيارون. أحتاج أن أقول المزيد؟ حسنًا ، أحب العدسات البنية المتدرجة لأنها تخفف من أي نظرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيعيدني هذا الزوج من Sunnies العصري والخفيف الوزن إلى أقل من مائة دولار! أنا لا أريد فقط هذه ، أنا بحاجة إلى هذه! الحصول على Nordstrom مقابل 99 دولار.

بي
الحياة دائما أبسط في الصيف ، خاصة عندما تكون على الشاطئ. أقل ملابس ، وأكثر من الصنادل غير الرسمية ، والكثير من الأهمية ، أقل ، أقل. بدون ضجة السطو حول المظلات والأوشحة والقفازات وجميع أساسيات الشتاء ، أجد دائمًا حقائبي أصغر عندما تتعلق بصيف ، والتي يمكن أن تصف سبب شهوته بشكل خطير على حقيبة حمل الجلود في غوتشي سوهو. إنه صغير ، أساسي وجريء ، مما يجعل من الأفضل أن أحمل جميع ضروري. بقدر ما أحب هذه الحقيبة للصيف ، فإن اللون الأحمر ينقل بسهولة إلى مواسم أخرى ، مما يجعل هذه الحقيبة قطعة استثمارية ، كما أحب أن أسميها. على الرغم من أنني وعدت نفسي بتفاخر لهذا الموسم قد انتهت ، لا أعتقد أنني سأقدم الأمر بدون هذا. احصل عليه مقابل 1،195 دولار عن طريق Saks Fifth Avenue.

Leave a Reply

Your email address will not be published.