ابحث عن أقل: حقيبة حزام الحمل المحرومة

واحدة من أهم اتجاهات حقيبة اليد المثالية الآن هي التفاصيل المرصعة. أعلم أن هذا ليس بالأمر الجديد في عالم الموضة ، بل إنه اتجاه يميل إلى الدخول والخروج في كثير من الأحيان. الأزرار التي نراها في الآونة الأخيرة مختلفة بعض الشيء ، والكثير أكثر من ذلك بكثير ، والهدوء ، وعادة ما يتم استخدامها كلكنات حزام الحمل. هذا هو بالتحديد نظرة على أقل أنا أحضرها لك اليوم: حقيبة حزام الحمل المعلنة.

على الرغم من أن حقيبة الحمل Tory Burch Louisa لا تحتوي من الناحية الفنية على لهجات مرصعة على حزام الحمل ، إلا أنها تحتوي على سلسلة ديكو وحزام جلدي. من ناحية أخرى ، فإن حقيبة حمل فالنتينو روك سشيب تدور حول الأزرار الموجودة على حزام الحمل. أعلم أن الكثير منكم قد سئم من الإفراط في الذروة ، لكن كلاتين هاتين حقيبتين تقدم لمسة من الصعوبة بمظهر إجمالي.

الفرق الرئيسي بين حقيبتين واضح ولكن. تتميز حقيبة فالنتينو بشيك أكثر تنظيماً مع مظهر رزين للغاية. عندما أنظر إلى حقيبة فالنتينو ، يمكنني بسهولة رؤية امرأة خدمة تستخدم هذا الملحق لإثارة خزانة ملابسها. حقيبة Tory Burch هي أكثر بكثير. حزام الحمل ليس مرصعًا ، بل يتميز بمجموعة سلسلة/جلدية. يحتوي جسم الحقيبة على إغلاق أعلى رفرف مقابل معارض فالنتينو العلوية المفتوحة. عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن هاتين حقيبتين لها بعض أوجه التشابه ، لكنني أعتقد أنهما يجلبان شعورين مختلفين للغاية وسيتم ارتداؤهما من قبل شخصين مختلفين للغاية. ما هي حقيبة حزام الحمل المعلمة التي تفضلها؟

اشترِ حقيبة Tory Burch Louisa Carry عن طريق Neiman Marcus مقابل 425 دولارًا واحصل على حقيبة Carry Rock Bas Valentino عن طريق Neiman Marcus مقابل 1،595 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published.