أفكار هدايا عيد الأم: لا تفشل الملحقات

في تذكر أن عيد الأم هو الثامن من مايو ، بالإضافة إلى ذلك قاب قوسين أو أدنى. مع أقل من أسبوع لتجنيبها ، تأكد من حصولك على والدتك من الهدية التي تخبرها تمامًا بمدى إعجابك بها ، وكذلك الهدية التي تجعلها تشعر بالعصرية. كجزء من سلسلة مفهوم هدايا عيد الأم ، سأقوم بتشغيله مع مفضلة الجميع المفضلة ، الإكسسوارات. بالنسبة للمبتدئين ، الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من محفظة العملات المعدنية.

بول سميث لديه عدد بت جازي ، محفظة بول سميث دوامة ، والتي توفر في السبعينيات من القرن الماضي. قد يكون انفجارًا من الماضي لعدد قليل من أمهاتك. تتكون حقيبة اليد المعدنية من الجلد متعدد الألوان ، وإغلاق قفل قبلة مؤطر ، وكذلك التدابير 3 1/2 ″ H × 3 ″ W. شرائه في نيمان ماركوس مقابل 140 دولار.

بعد ذلك ، لدينا إطار صور Soho Mini Coach Mini بالإضافة إلى سلسلة المفاتيح. هذا الملحق البطيء البسيط بسيط ورخيص ، بالإضافة إلى مفهوم ممتاز لأمك المميز. موسيقى الجاز عن طريق إضافة صورة لك وكذلك (ماذا عن طفولتك ، مثل هذه الأمهات !!) وكذلك يمكنها رؤيتك وكذلك هديتك كل يوم. يتضمن التحرير والسرد إطارًا صغيرًا مزدوجًا مع إغلاق علامة التبويب ، ومواد جاكار مميزة مميزة (متوفرة في مجموعة من الألوان) مع تقليم جلدي بالإضافة إلى صوت منقسم 1 1/4 بوصة مع تحجيم إطار الصورة حوالي 1 1/2 ( ل) × 2 (ح). يمكنك شراء هذا من المدرب مقابل 28 دولارًا بسيطًا.

والآن بالنسبة للأمهات التقنيات ، أريدك أن تفكر في حالة Rafe iPod Mini Metallic. لم أستطع تصور أن أمي أنيقة ولكنها قادرة على ذلك من الناحية التكنولوجية لن تحب هذا الملحق. أنا شخصياً أحب الجلد الوردي المعدني مع تقليم الفضة المعدنية. يتميز الموقف بأجهزة معدنية فضية ، حزام قابل للفصل ، فراشة ، قلب ، بالإضافة إلى زهرة مع الأزرار على مقدمة ، بطانة قماش مع نمط شعار Rafe المميز وكذلك حوالي 3 1/2 ″ W × 2 ″ W x 3 ″ D في الحجم (من الواضح أن الحجم في شكل iPod mini داخل). مقابل 75 دولارًا ، يمكن أن تكون هذه هدية مثالية لأمك في عيد الأم في نيمان ماركوس.

أرغب في إيقاف قسم مفهوم الهدايا التبعي مع حالتين تجميلين مختلفين ، وهما من الواضح أن كلا من الهدايا العملية لتزويد الأم ، لأن كل سيدة تضطر إلى تهيئة مكياجها. واحد من المدرب ، وكذلك لويس فويتون الآخر. الطريقة التي أراها ، واحدة للطفل بميزانية أكثر إحكاما ، وكذلك واحدة للطفل على ميزانية غير ضيقة. لنبدأ بحالة الجمال المتوسطة توقيع المدرب. هذا جديد من Coach ، وكذلك يتميز بإغلاق أعلى من القمة مع حزام 6 بوصات مع مقطع Dogleash ، ومواد توقيع مع تقليم جلدي ، وكذلك حجمها في 6 1/2 (L) × 3 1/4 (H) × 2 7/8 (ث). يمكن أن تكون هذه هديتك لأمك من المدرب مقابل 88 دولارًا. الآن إلى Louis Vuitton Pochette Cosmãƒâ © Tique. هذا الوضع التجميلي هو شكل مختلف عن الأخير ، قاع مسطح بالإضافة إلى أعلى مستدير يضيف التطور. هذا الموقف مصنوع من قماش Louis Vuitton Monogram التقليدي مع تقليم جلدي طبيعي بالإضافة إلى أجهزة ذهبية ، مصنوعة من بطانة قابلة للغسل مع جيب التصحيح الداخلي بالإضافة إلى حجمه 7 ″ L x 5 ″ H × 2 1/4 ″ W ، مما يضعها أصغر من قضية الجمال المدرب. إذا كنت ترغب في محاولة لويس فويتون لأمك ، ثق بي بأنها ستعجبها ، فيمكنك شرائها من Eluxury مقابل 215 دولارًا. تذكر أن الملحق يمكن أن يهتف وكذلك إضافة الحياة إلى أي نوع من الملابس وأي نوع من الأم!

Leave a Reply

Your email address will not be published.