تقديم أكياس Prada Velvet Cahier

حقيبة Prada Velvet باللون الأزرق الفاتح – 4،200 دولار

عادةً ما يكون عشاق حقيبة اليد مثلنا يجمعون مجموعة كبيرة من الحقائب إلى سنوات حتى يتخلصنا من أن هناك أغراض معينة – بعضها للخروج ، وكذلك بعضهم للسفر. بعضها كلاسيكي ، وكذلك بعضهم من الاهتمامات المثيرة للأزياء.

أدخل أكياس Prada Velvet Cahier ، وهي مجموعة ستنقل أي نوع من الملابس إلى المستوى التالي بالإضافة إلى الإدلاء ببيان. قبل أن أخوض في تفاصيل هذه الحقائب ، يجب أن أخبرك أنني في حالة حب! لم أرغب أبدًا في الحصول على حقيبة مخملية أكثر بكثير مما كنت عليه عندما رأيت هذه المجموعة. لم أكن أنظر إليها فقط ، كما أفكر ، مهلا ، قد تكون هذه حقيبة ممتعة – لقد فكرت ، أنا أحصل على واحدة الآن ولن يمنعني أحد.

حقيبة Prada Velvet في الإبل – 2680 دولار

يستخدم Prada دائمًا مجموعة كبيرة من الحقائب: الكلاسيكيات مثل المزدوجة وكذلك غاليريا ، بالإضافة إلى القطع الموسمية التي تخلط مع موضوعات عروض مدرج العلامة التجارية بالإضافة إلى المساعدة في إعادة الحياة. هذا الموسم ، لاول مرة ضخمة هي مجموعة من الأكياس المخملية بناءً على أسلوب برادا كاهير المطلوب للغاية ، والذي يتركنا مع نتيجة نهائية لإظهار. تقفز هذه الأكياس عليك على الشاشة ، وكذلك تعتمد علي عندما أذكر أن التأثير هو ما يقرب من ثلاثة أبعاد.

حقيبة Prada Velvet باللون الأزرق الفاتح – 4200 دولار

تم تقديم حقيبة Prada Cahier لأول مرة خلال معرض Prada Autumn 2016 للسيدات ، وكذلك بالنظر إلى أن مقدمةها ، فقد جعلت طريقها سريعًا في القلوب وكذلك أذرع الكثيرين. لقد أبهر كل تكرار جديد من عشاق المحفظة بتصميمه المدمج الذي يتلاعب بيترًا ، وكذلك أنه انتهى به الأمر إلى أن يكون حقيبة مشهورة للعلامة التجارية. أحدث الإصدارات تنفذ مخملية تحسنت بواسطة تقنية Trompe L’Oeil ، والتي توفر منتجًا قويًا وحيويًا. أيا كان ما يتعلق بأكياس برادا فيلفيت كاهير يتحدث معي – من الألوان التي لا أعتقد بالضرورة أنني أود الآن أن أحتاج الآن ، إلى المفهوم الأساسي لكيس مخملي.

حقيبة Prada Velvet في الإبل وكذلك Fuchsia – 2،680 دولار

يتأثر Cahier بالمذكرات ، وهي مناسبة: الحقيبة هي أيضًا موقع لتخزين منتجاتك الحميمة تمامًا كما تخزن مذكرات أفكارك الحميمة. الأجهزة العادية تحاكي كتاب كتاب قديم. هذا صحيح أيضًا في هذا الإصدار الجديد من Cahier ، ومع ذلك يتم طباعة التفاصيل على الحقيبة بدلاً من المرفقة في المعدن.

حقيبة Prada Velvet باللون الأسود – 2،680 دولار

عنصر آخر من هذه الحقيبة التي أعشقها هو حزام الحمل يطابق الحقيبة ، مع نفس المخمل بالضبط على التعامل الخارجي مع الجانب وكذلك تفاصيل الأجهزة العادية محفورة في المخمل. النتيجة النهائية هي حقيبة تتعلق بالحياة عندما تراه ، وكذلك تعتمد علي ، فأنت تريد أن ترى هذه الحقائب.

أحب المحافظ لأي شيء يقدمونه – فهو يجلبون ضرورياتنا ، ولكن عندما تكون جامعًا محفظة وكذلك متحمسًا مثلي (وأنت ، ولهذا السبب قمت بفحصنا ، أنا متأكد!) ، فغالبًا ما تريد حقيبة تثيرك. هذه الحقيبة تثيرني. هذه الحقيبة تجعلني. هذه الحقيبة لا تأخذ نفسها على محمل الجد. هذه الحقيبة ليست مجرد حقيبة مخملية رائعة ، ولكن حقيبة رائعة على الجميع ، بأسلوب حيوي يذكرني لماذا أحب الحقائب كثيرًا: إنها ممتعة بالإضافة إلى تعبير خارجي عن نفسك.

حقيبة Prada Velvet باللون الأسود وكذلك Fuchsia – 2،680 دولار

يمكن أن تكون حقيبتك مناسبة بسرعة لمزاجك أو شخصيتك ، وكذلك كما تعلمون جميعًا ، فأنا نوع بسيط من Gal ، لذا فإن اكتشاف مجموعة رائعة من الحقائب مثل هذه هو ما أريده بالإضافة إلى المزيد.

انقر لرؤية مجموعة Prada Cahier Velvet بأكملها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.