الربيع في الموسم مع حقيبة غريبة مشرقة

وأنا أجلس على الأريكة وكذلك ابحث عن النافذة ، وهي سماء مشمسة زرقاء زرقاء هي كل ما أراه في مدينة نيويورك الآن. القضية الوحيدة هي أنها لا تزال باردة. أنا متأكد من أن الكثير منكم هذه درجات الحرارة ليست بهذه السوء ، ومع ذلك فأنا زرع في فلوريدا وكذلك أصابعي بارد تقريبًا في الكتابة. هل تعتقد أنني أمزح؟ أنا لست كذلك – ألق نظرة خاطفة على ما أبدو فيه وأنا أحاول العمل اليوم.

على أي حال ، العودة إلى الحقائب. ربما لا أزال أتجمع مع معطف شتوي دافئ ولكن لدي ربيع في ذهني. بالإضافة إلى الربيع ، يتمتع أحد الأنماط الرئيسية بوجود حقيبة سهلة ساطعة تزين ذراعك. أرغب في غرس اللون بالإضافة إلى بشرة غريبة في مجموعتي مع حقيبة كتف حزام سلسلة نانسي غونزاليس.

نانسي غونزاليس هي ملكة الألوان وكذلك الجلود الغريبة لهذه المسألة. أنا أحب حزام الكتف سلسلة حيوية يتم استخدامه في هذا التصميم. من البرنامج يتحدث الجلد عن نفسه ، كما هو الحال في كل حقيبة نانسي جونزاليس. كل من خيارات الألوان ، الفوشيه أو الأصفر ، آسر تمامًا ، وكذلك سيعمل تمامًا مع اتجاه حظر الألوان الربيعي.

أنا أحب المرئي الذي أحصل عليه عند تصوير هذه الحقيبة مع أي نوع من الزي ، من ثوب أسود قليلاً إلى أنيقة مسترخي ، لا يمكنك أن تخطئ في هذه الحقيبة. هناك الكثير من الجيوب لراحتك. الأبعاد العامة هي 7 ″ H x 10 ″ W × 3 1/2 ″ D بينما انخفاض حزام الكتف هو 8.75 ″. شراء عبر Neiman Marcus مقابل 2950 دولار.

Leave a Reply

Your email address will not be published.